تفجير فى منطقة ماركا الجنوبية والأمن العام يسيطر على الأمر

أعلنت أجهزة الأمن العام في الأردن عن ضبط كمية من المتفجرات التي كانت مخزنة في منطقة ماركا الجنوبية في العاصمة عمان، وأوضح جهاز الأمن العام الأردني اليوم السبت أنه تم ضبط هذه الكمية من المتفجرات التي تم تخزينها من قبل مجموعة من الأشخاص في تلك المنطقة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن تفجير ماركا

تفجير ماركا

أوضحت الأمن العام الأردني أن التحقيقات الأولية في القضية أظهرت أن مجموعة من الأشخاص قاموا بتخزين كميات من المواد المتفجرة داخل منزل في منطقة ماركا الجنوبية بالعاصمة الأردنية عمان. وأشارت السلطات الأمنية إلى أن خبراء المتفجرات من سلاح الهندسة الملكي والأجهزة الأمنية قاموا بالتعامل مع تلك المواد وتفجيرها في الموقع بعد اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة، مثل عزل وإخلاء المنطقة. ولم تسجل أي إصابات جراء هذا الحادث.

بيان الأمن العام الأردني

في بيانه، أهاب الأمن العام الأردني بالسكان في المنطقة بالابتعاد عن موقع المنزل وتجنب الاقتراب منه، مما يتيح للأجهزة الأمنية استكمال عملها دون أي تداعيات سلبية، كما أشار الأمن العام إلى أن التحقيق في القضية لا يزال جارياً، وسيتم نشر التفاصيل الكاملة فور الانتهاء من التحقيقات اللازمة.

وبناءً على شهود العيان، أفادت الأجهزة الأمنية بأنها طلبت من سكان الحي – عبر مكبرات الصوت – النزول عن أسطح المنازل. ولم تقدم الأجهزة الأمنية معلومات حول الأشخاص المُشار إليهم في بيان مديرية الأمن، كما لم تذكر أي تفاصيل عن المتفجرات التي تم العثور عليها في المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *