“اليوم” عودة الموظفين بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024 في القطاعين العام والخاص

قامت الحكومة بتحديد الموعد الخاص بعودة الموظفين والعاملين بكافة قطاعات الدولة بعد انتهاء إجازة العيد رسمياً، حيث سيعود الجميع اليوم إلى أعمالهم بجميع المؤسسات والشركات بعد انقضاء مدة العطلة التي استمرت لتسعة أيام احتفالاً بفعاليات عيد الأضحى المبارك، والجدير بالذكر أن موعد أول إجازة رسمية بعد العيد ستكون بعد أيام قليلة، حيث يحصل المصريون على عطلة رسمية يوم 30 يونيو من كل عام كعيد سنوي للثورة.

عودة الموظفين بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024

كان قد تم التصريح من قبل الجهات المختصة بالحكوة المصرية عن موعد عودة العمل في قطاعات الدولة الحكومية والخاصة بعد الانتهاء من الإجازة الرسمية المحددة لعيد الأضحى، والذي من المقرر أن يكون اليوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من يونيو الجاري 2024، بعد أن حصل كل الموظفين والعاملين على إجازة لمدة تسعة أيام كاملة بداية من يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من يونيو 2024 إلى يوم السبت الموافق 22 من نفس الشهر.

موعد أول إجازة رسمية بعد عطلة عيد الأضحى 2024

  • تقرر منح كافة المواطنين العاملين بالقطاع الحكومي والخاص إجارة رسمية خلال أيام المناسبات الدينية من قبل الحكومة المصرية.
  • وكان من بين الإجازات الدينية التي يشملها هذا القرار عطلة عيد الأضحى المبارك، والتي وصلت إلى 9 أيام بسبب ضم إجازات نهاية الأسبوع.
  • وبعد أن حصل كل المواطنين على فرصة للاستمتاع بالأجواء الدينية والاسترخاء من ضغط العمل، يتساءل الكثير منهم عن موعد أول إجازة رسمية بعد عطلة عيد الأضحى 2024.
  • حيث من المقرر أن يحصل جميع المواطنين على إجازة يوم الأحد 30 يونيو بسبب العيد السنوي للثورة، ولكن من المقرر أن يتم تأجيل موعد العطلة إلى نهاية الأسبوع لتكون يوم الخميس الموافق 4 يوليو.
  • وبذلك سوف تستمر الإجازة لمدة 3 أيام بعد ضم يومي الجمعة والسبت ويعود الموظفين يوم الأحد الموافق 7 يوليو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *