سلوفاكيا تلاحق على القمة بمواجهة أوكرانيا اليوم في اليورو 

تنتظر الجماهير المشجعة للبطولات العالمية في كل مكان موعد انطلاق مباراة سلوفاكيا وأوكرانيا، والتي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين اليوم الجمعة، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لبطولة اليورو 2024، والتي ستكون مواجهة نارية تجمع بين خصمين قويين كلاهما يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، من أجل استكمال الصراع على المراكز الأولى للتواجد في الدور القادم من البطولة.

موعد مباراة سلوفاكيا وأوكرانيا 

يلتقي منتخب سلوفاكيا مع نظيره منتخب أوكرانيا، اليوم الجمعة 21 يونيو 2024، على ملعب ” اسبرت أرينا”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة” مصر” ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة اليورو 2024.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب سلوفاكيا هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث لن يتخلى عن محاولة التواجد في صدارة جدول ترتيب المجموعة، من أجل ضمان التأهل لدور ال 16 من البطولة، واليوم اللقاء إلى حد ما سيكون في صالحه، خاصة أن الخصم ليس بالقوة التي يخشاها، ولكن أيضا يجب الاستعداد جيداً للقاء.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب اوكرانيا لهذه المواجهة بكل ما لديه من قوة، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، ولكنه أيضاً سيحاول بكل قوته من أجل الحصول على الثلاث نقاط، حتى يستكمل المشوار بقوة ناحية الأدوار القادمة وعدم توديع البطولة مبكرا.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يحتل منتخب سلوفاكيا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، حصدها من خلال الفوز في لقاء الجولة الأولى، فيما يقع منتخب أوكرانيا في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط بعدما خسر في لقاء الدور الأول، لذلك فإن لقاء اليوم يمثل له أهمية كبيرة من أجل الاستمرار في البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *