افتتاح البطولة.. الأرجنتين يفتتح كوبا أمريكا بمواجهة نارية أمام كندا 

جماهير كرة القدم العالمية على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل وهي مباراة الأرجنتين وكندا، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الخصمين اليوم الجمعة، في إطار مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، وهي واحدة من المواجهات النارية التي ستفتتح بها البطولة مواجهاتها، فهي تجمع بين خصمين قويين كلاهما لن يتخلى عن إحتلال الصدارة من أجل التأهل للدور القادم من البطولة، لاستكمال المشوار ناحية النهائيات.

موعد مباراة الأرجنتين وكندا

يستضيف منتخب الأرجنتين نظيره منتخب كندا، اليوم الجمعة 21 يونيو 2024، على ملعب ” مرسيدس بنز”، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب الارجنتين هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في تقديم افتتاحية قوية تليق بحجم الفريق في البطولة، واليوم المباراة لن تكون سهلة، حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، بل تحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد الجيد حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب كندا لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم يواجه أمام بطل العالم، وهذا ما يجعل المواجهة لن تكون سهلة، ولذلك لابد من الاستعداد للمواجهة بكل ما لديه من قوة، حتى يتمكن من تحقيق الفوز، حتى يظهر بشكل قوي خلال منافسات هذه البطولة.

مجموعة المنتخبين في البطولة 

يقع كل من منتخب الأرجنتين ومنتخب كندا في المجموعة الأولى، والتي تضم أيضاً منتخبات بيرو وتشيلي، والتي تعتبر واحدة من المجموعات القوية في البطولة، فجميع المنتخبات التي تنافس بها منتخبات قوية، وترغب في المنافسة على اللقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *