“ملخص المباراة” فوز البرتغال على التشيك بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى يورو 2024

عاش عشاق كرة القدم أمسية مثيرة شهدت فوز البرتغال على التشيك بنتيجة 2-1، في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024، حيث سيطر المنتخب البرتغالي على مجريات المباراة منذ البداية، وتلقى الهدف الأول من التشيك لكن الفوز كان من نصيبه في النهاية.

ملخص مباراة البرتغال والتشيك

شن لاعبو البرتغال هجمات متكررة على مرمى التشيك طوال الشوط الأول، لكنه واجه صمودًا دفاعيًا قويًا من قبل أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 61، باغت المنتخب التشيكي الجميع بهدف مباغت من خلال لاعبه لوكاش بلوفود، ليصيب الجماهير البرتغالية بالذهول، ويزيد من حماسة الاعبين الراغبين في التعادل.

لم يستسلم المنتخب البرتغالي، وواصل ضغطه على مرمى التشيك، بحثًا عن هدف التعادل، وفي الدقيقة 69، نجح المنتخب البرتغالي في إدراك التعادل من هجمة عكسية، حيث اصطدمت الكرة بمدافع التشيك روبن هراناتش وسكنت الشباك.

هدف قاتل وفوز البرتغال على التشيك 2-1

كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يحسم النتيجة لصالح بلاده في الدقيقة 87، لكنها اصطدمت بالعارضة، وتابعها لاعب البرتغال ولكن لم يتم احتسابها هدفا، بل احتسبها الحكم تسللا على الدون.

وفي الوقت القاتل، أي في الدقيقة 90+2، خطف اللاعب فرانشيسكو كونسيساو هدف الفوز القاتل للبرتغال، بعد هجمة منظمة أنهى بها المباراة لصالح بلاده.

بهذا الفوز، حصد المنتخب البرتغالي ثلاث نقاط ثمينة، ليُشارك صدارة المجموعة السادسة مع المنتخب التركي الذي فاز على جورجيا بنتيجة 3-1 في المباراة الثانية من نفس المجموعة.

نقاط مضيئة في مباراة البرتغال ضد التشيك

قدم النجم كريستيانو رونالدو أداءً رائعًا في المباراة، وهدد مرمى التشيك في أكثر من مناسبة، لكنه لم يُوفق في هز الشباك، وقد أثبت المنتخب البرتغالي قوته ومهاراته العالية، وقدم عرضًا مقنعًا يؤكد قدرته على المنافسة بقوة على لقب بطولة أمم أوروبا 2024.

هذا وقد شهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل مشجعي المنتخبين، الذين أضفوا أجواءً حماسية على اللقاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *