بداية الصراع.. رومانيا تفتتح منافسات المجموعة الخامسة بمواجهة أوكرانيا باليورو 

جماهير كرة القدم في العالم على موعد مع مباراة رومانيا وأوكرانيا، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الإثنين، في إطار مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة اليورو 2024 ألمانيا، وهي واحدة من المواجهات القوية التي تشهدها مباريات المجموعة الخامسة والتي تضم مجموعة من المنتخبات القوية، وستكون هذه المباراة هي ضربة البداية، مما يجعلها مواجهة شرسة لن يتخلى أي الفريقين عن تحقيق الانتصار بها.

موعد مباراة رومانيا وأوكرانيا 

يلتقي منتخب رومانيا مع نظيره منتخب أوكرانيا، على ملعب ” أليانز أرينا”، اليوم الإثنين 17 يونيو 2024، على أن تنطلق احداث هذه المواجهة الشرسة في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولي من مرحلة المجموعات لبطولة اليورو 2024.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب رومانيا هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث أنه اليوم في مواجهة هامة وقوية، سوف تشكل فارقا كبيراً في مسيرته بهذه البطولة القوية، لذلك لن يتخلى عن حصد الثلاث نقاط، ليستمر في المنافسة على الصدارة بقوة، من أجل استكمال المشوار ناحية الأدوار المقبلة.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب أوكرانيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث لديه الدافع القوي من أجل تحقيق الانتصار في أولى مواجهات البطولة، لذلك يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، مع تقديم أداء قوي يليق بمدى قوة هذه البطولة، حتى يضمن حجز مقعد له في ثمن النهائي.

مجموعة المنتخبين في البطولة 

يقع منتخب رومانيا ومنتخب أوكرانيا في المجموعة الخامسة، والتي تضم أيضاً كل من منتخب بلجيكا وسلوفاكيا، وهذه المباراة هي أولى مواجهات البطولة، والتي سوف يتم تحديد صاحب الصدارة بعد انتهاء الجولة الأولى من البطولة، وأيضا ترتيب باقي فرق المجموعة، حيث أن ستكون هناك مواجهة بين سلوفاكيا وبلجيكا أيضا في نفس اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *