نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2024.. هزيمة درو ماكنتاير بسبب سي إم بانك

ننشر نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2024، حيث بدأ الجميع في البحث عن تفاصيل النتائج، شهد هذا الحدث الرياضي العديد من اللحظات المثيرة، أبرزها كان احتفاظ كودي رودس بلقب بطولة WWE العالمية، بفوزه الباهر الذي أكد تفوقه وقوته في الحلبة؛ ولم يكن ذلك كلّه، فقد شهد العرض أيضًا مشاركة البطل العربي سامي زين في نزال مثير على لقب القارات، حيث قدّم أداءً استثنائيًا أثار إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء.

نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2024

ستايلز ورودس أعادا تصارعهما في مباراة لقب WWE بلا منازع خلال كلاش آت ذا كاسل 2024، لكن هذه المرة كانت بقواعد الاستسلام، حيث يخسر أول لاعب يستسلم، بدأ ستايلز بتقييد ذراعي رودس باستخدام الأصفاد، لكن ذلك لم يمنعه من تلقي ضربة قوية بالكرسي على وجهه والسقوط من فوق الطاولة؛ عندما استسلم ستايلز أخيرًا ليتفادى ضربات بالدرج الفولاذية، قام رودس بمهاجمته على أي حال.

في مباراة التهديد الثلاثي لألقاب السيدات، شاركت فاير ودون وبيلير وكارجيل وبازلر، حيث كان كل فريق يتألف من لاعبة واحدة داخل الحلبة في أي وقت محدد، مما خلق منافسة شديدة وتحالفات مؤقتة. في نهاية المطاف، نجح فريق دون وفاير في التغلب على بازلر وكارجيل وبيلير ليفوزا بالألقاب الزوجية الجديدة.

أما في مواجهة القارات، فقد احتفظ سامي زين بلقبه بعد تغلبه على تشاد جيبل في نزال مثير شهد بعض التدخلات من أوتيس، واختتمت المباراة بنجاح زين في الدفاع عن لقبه؛ في مواجهة أخرى، تمكنت بايلي من تحقيق الفوز على بيبر نيفين، رغم تقديم نيفين أداءً قويًا، لكن بايلي استخدمت ذكائها في الحلبة لتحقيق النصر في نهاية المطاف.

نتيجة الحدث الرئيسي لعرض الكلاش

في الحدث الرئيسي، استطاع داميان بريست الدفاع عن لقبه بنجاح عندما تغلب على درو ماكنتاير في مباراة مثيرة؛ في بداية النزال، كانت المنافسة متكافئة تقريبًا بين الاثنين، وكان الجمهور مشغولًا بالأحداث التي تتكشف أمامه، ورغم تحكم ماكنتاير في الجزء الأوسط من النزال، إلا أن تدخل سي إم بانك في اللحظات الأخيرة قلب الموازين، حيث قام بركلة غير شرعية تحت الحزام لماكنتاير، مما سمح لبريست بالتعافي والسيطرة على النزال والفوز بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *