عاجل.. اول حالة ولادة على جبل عرفات اليوم السبت 15 يونيو 2024

تشهد مستشفى الرحمة اليوم حالة ولادة في مشعر عرفات، نتيجة لذلك ازدادت عمليات البحث حول اول حالة ولادة على جبل عرفات، مع اقتراب موعد عيد الاضحى يصبح موسم الحج علي أتم الاستعداد لاستقبال الحجاج، ويصبح عدد الحجاج في تزايد مستمر، وتستعد هيئة السعودية لهذا الموسم بأكمل وجه، لعدم حدوث أى مشكلة.

اول حالة ولادة على جبل عرفات

تشهد مستشفى الرحمة اليوم حالة ولادة في مشعر عرفات ، حيث ولد طفل سليم معافي والدته باكستانية الجنسية تبلغ من العمر 34 عام، حيث صرح طبيب مستشفى الرحمة أن الأم والطفل في حالة صحية جيده، لقد ولد الطفل بعد 37 أسبوع وهو يبلغ من الوزن 3 كيلو و40جرام، ولا يوجد اى سجل مرضى للأم، وهذا طفلها الثالث، و قام الأطباء برعاية الأم والطفل وهم الآن بصحة جيدة.

هل يوجد حالات ولادة آخرى علي جبل عرفات

نعم، سبق ووضعت امرأة أردنية طفلها في عام 2018، ولم تكن تلك المرة لعام 2024 الأولى التي تلد فيها حاجة على جبل عرفات، بل سبق وولدت حاجة أردنية طفلها على جبل عرفات وأطلقت على المولودة اسما وضح، لتكون أول حالة ولادة في يوم عرفة بموسم الحج، حيث يتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تلك الأخبار بسعادة وفرح داعيين الله أن يحفظ أولئك الأطفال.

استعدادات السلطات السعودية لموسم الحج

نجحت الهيئة السعودية بالفترة الأخيرة في توظيف مجموعة كبيرة من التقنيات والبرامج المبتكرة، التي أحدثت نقلة نوعية في إدارة هذا الحدث الديني العالمي، الذي يتوافد خلاله ملايين المسلمين من كل حدب وصوب على المملكة بالإضافه إلى.

  • قدمت مستشفيات المدينة المنورة، ممثلة بتجمع المدينة المنورة الصحي، باقة واسعة من الخدمات للحجاج الذين وصلوا إلى المدينة.
  • تم تنظيم حملات إعلامية وتوعوية ميدانية شملت مواضيع ذات صلة بالحج مثل الإجهاد الحراري، وضربات الشمس والجفاف والتسمم الغذائي وغيرها.
  • يتألف التجمع الصحي في المدينة من أكثر من 18 مستشفى ومركز صحي دائم أو موسمي خلال فترة الحج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *