استئناف المشوار.. الأهلي يحل ضيفاً ثقيلاً على فاركو اليوم بالدوري المصري 

تستعد جماهير المارد الأحمر والكرة المصرية في كل مكان لمشاهدة مباراة فاركو والأهلي، والتي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين اليوم الجمعة، في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر المؤجل من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون مواجهة هامة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كلاهما لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

موعد مباراة فاركو و الأهلي 

ستقام هذه المباراة اليوم الجمعة على ملعب ” استاد الجيش ببرج العرب”،  ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الأهلي هذه المواجهة بنية تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، حيث يرغب في استعادة قوته في البطولة، من أجل انتزاع الصدارة للمنافسة على اللقب كالمعتاد، واليوم اللقاء سيكون مهما للغاية، حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد أيضا، كما أن المباراة ستكون خارج ملعبه ولابد أن يستعد لها جيداً.

وفي الناحية الأخرى يستعد فاركو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك مدى صعوبة الخصم الذي يواجهه، فهو يواجه أمام بطل القارة الأفريقية، وهذا ما يزيد من صعوبة اللقاء، إلا أنه لن يتخلى عن الخروج بالثلاث نقاط في جعبته، من أجل الابتعاد عن دائرة الهبوط في الجدول.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي فاركو 23 مباراة حتى الآن، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 10 مباريات، ليحقق 21 نقطة من أصل 69 نقطة، لكي يحتل المركز السادس عشر من ترتيب الدوري المصري.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي الأهلي 15 مباراة حتى الآن، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين، ليحقق 33 نقطة من أصل 45 نقطة، لكي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *