رسمياً خطوات التقديم بجامعة البحرين إلكترونياً عبر آليتين.. ورابطين لتعديل وتحديث ملفات التقديم وقنوات التواصل مع الجامعة

أعلنت جامعة البحرين أمس الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024 عن فتح باب القبول للطلبة المستجدين بالمرحلة الجامعية الأولى للعام الدراسي القادم (2025/2024)، كما أكدت أن باب التقديم سيتم غلقه يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024م، كما أشارت أن باب القبول سيكون مفتوح كذلك للطلبة المحولين من الجامعات الأخرى (التحويل الخارجي) في نفس الفترة.

التقديم بجامعة البحرين

دعت جامعة البحرين خريجي الثانوية العامة، والراغبين في الالتحاق بها في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي المقبل، ضرورة الاطلاع على قائمة البرامج والتخصصات التي تقدمها كليات الجامعة، ذلك بالإضافة إلى التعرف على إجراءات التقديم، وشروط القبول العامة، عبر مراجعة موقع الجامعة الرسمي “www.uob.edu.bh”.

جامعة البحرين

كما أوضحت الجامعة أن طلبات التقديم تتم إلكترونياً عبر آليتين، وذلك وفق لما يلي:

  • يقدم الطلبة البحرينيون وغير البحرينيين من خريجي المدارس الحكومية داخل البحرين للعام الحالي، وخريجي العام الماضي عبر البوابة الوطنية.
  • بينما يقوم الطلبة خريجو المدارس الخاصة في العام الحالي والعام الماضي والطلبة البحرينيون والخليجيون خريجو المدارس الحكومية والخاصة خارج مملكة البحرين، في العام الحالي والعام الماضي وطلبة مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني.
  • بالإضافة إلى الطلبة الراغبين في التحويل من جامعات أخرى إلى جامعة البحرين، بتقديم طلباتهم عبر رابط التقديم في موقع إدارة معلومات الطالب (sis.uob.edu.bh).

قنوات التواصل وتحديث ملفات وبيانات التقديم

بإمكان المتقدم عبر البوابة الوطنية التعديل على الرغبات للبرامج التي اختارها من قبل عن طريق الموقع نفسه، وذلك خلال فترة تقديم طلبات الالتحاق، كما بإمكان المتقدم التعديل على بياناته على موقع إدارة معلومات الطالب بعد الانتهاء من عملية تقديم الطلب، من خلال الروابط التالية:

  • تحديث بيانات التقديم والرغبات (Update Application Information and Preferences).
  • تحديث الملفات المرفوعة (Modify Uploaded Documents).
  • بينما للحصول على مزيد من المعلومات والاستفسارات، بالإمكان زيارة موقع جامعة البحرين الإلكتروني (www.uob.edu.bh).
  • كما يمكن الاتصال بمركز خدمة الطالب وتطبيق الواتساب على الرقم 17155355-00973.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *