قمة نارية تجمع بين ايران وأوزباكستان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 

تنطلق مواجهة من العيار الثقيل اليوم بين ايران وأوزباكستان، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والأخير من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تكون مواجهة نارية، حيث أنها سوف تحدد من يمكنه السيطرة على القمة بعدما تساوى المنتخبين معا في رصيد النقاط، لذلك تنتظر الجماهير إنطلاق المباراة من أجل معرفة من يمكنه التأهل كمتصدر المجموعة.

موعد مباراة ايران وأوزباكستان 

ستقام هذه المباراة اليوم الثلاثاء، على ملعب “آزادي”، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس 2026، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب ايران هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه لن يتخلى عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في السيطرة على الصدارة، حتى يتأهل للتصفيات النهائية كمتصدر المجموعة، كما أن لقاء اليوم سيكون على ملعبه ولابد أن يظهر بشكل قوي يليق بحجم الفريق في البطولة.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب اوزباكستان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في لقاء ناري أمام خصم قوي، لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه بسهولة، ولذلك لن يتخلى عن الخروج بالثلاث نقاط في جعبته، من أجل التواجد في التصفيات النهائية من البطولة كمتصدر، على الرغم انه في حالة المكسب أو الخسارة سوف يضمن التأهل.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الخامسة 

خاض منتخب ايران 5 مباريات حتى الآن، فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة، ليحقق 13 نقطة من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الخامسة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب أوزبكستان 5 مباريات حتى الآن، فاز 4 مباريات، وتعادل في مباراة، ليحقق 13 نقطة من أصل 15 نقطة،  لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *