صراع الصدارة.. مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين عمان وقيرغيزستان 

تنطلق مباراة عمان وقيرغيزستان اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستكون بمثابة ملحمة كروية، حيث لن يتخلى من خلالها المنتخب عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التواجد في صدارة جدول ترتيب المجموعة، لحجز تذكرة العبور للتصفيات النهائية من البطولة.

موعد مباراة عمان وقيرغيزستان 

ستقام هذه المباراة اليوم الثلاثاء، على ملعب “مجمع السلطان قابوس الرياضي”، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس 2026، ستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السابعة مساءً  بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ستقوم قناة الكأس 4 بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : سمير اليعقوبي، وقناة عمان الرياضية بتعليق صوتي المعلق : أحمد الكابي.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب عمان هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه الخسارة تعني التراجع عن القمة، ولذلك يسعى بكل ما لديه من قوة لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط في جعبته، واليوم اللقاء لن يكون سهلاً خاصة أن الخصم لديه نفس الدافع لتحقيق الانتصار.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب قيرغيزستان لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يدرك مدى أهمية هذا اللقاء، فهو اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه بسهولة، ولكن لابديل أمامه سوى تحقيق الانتصار لأنه في حالة الخسارة سيكون تأهله مهدداً في حالة فوز منتخب ماليزيا.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الرابعة 

خاض منتخب عمان 5 مباريات حتى الآن، فاز في 4 مباريات، وخسر في مباراة،  ليحقق 12 نقطة، من أصل 15 نقطة،  لكي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب قرغيزستان 5 مباريات حتى الآن، فاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة، ليحقق 10 نقاط من أصل 15 نقطة،  لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *