الأمل باقياً.. الكويت وأفغانستان في لقاء مصيري لتحديد المتأهل للمونديال 

تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان لمشاهدة مباراة الكويت وأفغانستان، والتي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث أن هناك أمل بالنسبة لهما من أجل ضمان التأهل المباشر للتصفيات النهائية من البطولة، لذلك ستكون المواجهة مشتعلة بين المنتخبين من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

موعد مباراة الكويت وأفغانستان 

ستقام هذه المباراة اليوم الثلاثاء، على ملعب “صباح السالم”، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس 2026، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة الكأس 2 بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : سمير المعيرفي، وقناة الكويت الرياضية بتعليق صوتي المعلق : طارق الملا.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب الكويت هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الثلاث نقاط، حيث أن هناك أمل كبير بالنسبة له من أجل التأهل للتصفيات النهائية من البطولة، وذلك في حالة خسارة المنتخب الهندي أمام منتخب قطر، لذلك سيحارب من أجل الثلاث نقاط وضمان فرصة التأهل.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب أفغانستان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك مدى أهمية هذا اللقاء وتأثيره في مصيره بجدول الترتيب، لذلك لن يتخلى عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التمسك بالأمل الأخير له في البطولة.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الأولي

خاض منتخب أفغانستان 5 مباريات حتى الآن فاز في مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين، ليحقق 5 نقاط من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب الكويت 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراة وتعادل في مباراة، وخسر في 3 مباريات، ليحقق 4 نقاط من أصل 15 نقطة لكي، يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الأولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *