التمسك بالصدارة.. ساحل العاج يحل ضيفاً على كينيا بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 

تنتظر جماهير كرة القدم الإفريقية موعد انطلاق مباراة كينيا وساحل العاج، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي يسعى من خلالها كل منتخب لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وذلك في ظل سعي كلاهما للحفاظ على فرصة التأهل للتصفيات النهائية من البطولة.

موعد مباراة كينيا وساحل العاج 

ستقام هذه المباراة اليوم الثلاثاء على ملعب “بينجو الدولي”، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة SSC EXTRA 1 HD بنقل احداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : عيسى الحربين.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يستعد منتخب كينيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه بسهولة، ولذلك لابد من الاستعداد لمواجهته بشكل قوي، حتى يتمكن من تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل استكمال منافسات البطولة بشكل قوي على التأهل للتصفيات النهائية.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى منتخب ساحل العاج عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث أنه يرغب في الحفاظ على مكانه في صدارة جدول ترتيب المجموعة، من أجل مواصلة التألق لضمان حجز تذكرة العبور المباشر للتصفيات النهائية من البطولة.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الخامسة 

خاض منتخب كينيا 3 مباريات حتى الآن، فاز في مباراة، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة، ليحقق 4 نقاط من أصل 9 نقاط، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب ساحل العاج 3 مباريات حتى الآن، فاز في جميع المباريات ليحقق 9 نقاط من أصل 9 نقاط، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الخامسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *