تحديد المصير.. اندونيسيا في مواجهة شرسة أمام الفلبين اليوم بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 

تنطلق مباراة اندونيسيا والفلبين اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس والأخير من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستكون مواجهة مصيرية بالنسبة للمنتخب الأندونيسي، حيث أن الثلاث نقاط اليوم سوف تشكل فارقا كبيراً بالنسبة لمشوار تأهله للتصفيات النهائية من البطولة، لذلك فإنه سوف يحارب بقوة من أجل الخروج بالثلاث نقاط اليوم.

موعد مباراة اندونيسيا والفلبين 

ستقام هذه المباراة اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2026، علي ملعب ” جيلورا يونغ تومو”،  ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس 2026، ستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب أندونيسيا هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أن هذه المباراة هي التي سوف تحدد مصيره من التأهل للتصفيات النهائية من البطولة، لذلك لن يتخلى اليوم عن الثلاث نقاط في جعبته، من أجل التواجد في التصفيات النهائية من بطولة كأس العالم، كما أن اللقاء سيكون على ملعبه، ويرغب في الظهور بشكل يليق به.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب الفلبين بكل ما لديه من قوة، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، ولابد من الاستعداد له جيداً، وعلى الرغم أنه لن يتأهل في حالة المكسب إلا أنه يرغب في اختتام البطولة بشكل قوي.

ترتيب المنتخبين في المجموعة السادسة 

خاض منتخب اندونيسيا 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراتين، ليحقق 7 نقاط من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب الفلبين 5 مباريات أيضا حتى الآن، تعادل في مباراة، وخسر في 4 مباريات، ليحقق نقطة من أصل 15 نقطة، لكي يقع في المركز الرابع في ترتيب المجموعة السادسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *