الأمل الأخير.. تايلاند في مواجهة مصيرية أمام سنغافورة اليوم  بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 

تستعد جماهير كرة القدم لمشاهدة مباراة تايلاند وسنغافورة، والتي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس والأخير من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تمثل الأمل الأخير بالنسبة للمنتخب التايلاندي، حيث أنه سيحارب اليوم من خلالها من أجل التأهل المباشر للتصفيات النهائية من البطولة، دون الحاجة لانتظار تصفيات أخرى حتى يضمن التأهل.

موعد مباراة تايلاند وسنغافورة 

ستقام هذه المباراة اليوم الثلاثاء،علي ملعب “راجامانغالا الوطني” ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب تايلاند هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن الانتصار اليوم سيكون مصيري في مشوار تأهله للتصفيات النهائية من البطولة، واليوم اللقاء سيكون على أرضه، ولابد من الظهور بشكل قوي يليق به، ولكن عليه الاستعداد الجيد للمباراة، حيث أن الخصم لن يفوت له هذه الفرصة بسهولة.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب سنغافورة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، بل يمكنه الاستعداد جيدا، حتى يتمكن من توقيع الهزيمة عليه، وعلى الرغم أن الثلاث نقاط لن تشكل فارقا كبيراً في تأهله، لأنه في حالة المكسب والخسارة سوف ينتظر لإقامة تصفيات أخرى، ولكن يرغب في اختتام هذه المنافسات بالفوز.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الثالثة 

خاض منتخب تايلاند 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين، ليحقق 5 نقاط من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب سنغافورة 5 مباريات أيضاً حتى الآن، تعادل في مباراة، وخسر في 4 مباريات، ليحقق نقطة من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثالثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *