العبور للنهائيات.. أستراليا في مواجهة شرسة أمام فلسطين بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 

تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان لمشاهدة مباراة أستراليا وفلسطين، والتي من المقرر لها أن تنطلق بين المنتخبين اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس والأخير من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستكون مواجهة شرسة، فهي تجمع بين خصمين قويين، كلاهما لن يتخلى عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل التأهل للتصفيات النهائية بأكبر عدد من النقاط، لذلك فتتحمس الجماهير لمشاهدة هذه المعركة الكروية.

موعد مباراة أستراليا وفلسطين 

يستضيف منتخب أستراليا نظيره منتخب فلسطين، اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2026، علي ملعب ” اتش بي أف بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس 2026، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الثالثة وعشر دقائق عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب أستراليا هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في السيطرة على القمة بدون أي خسائر، بعدما نجح في تحقيق الانتصار خلال المباريات التي خاضها من قبل، واليوم اللقاء سيكون على أرضه، فيرغب في الظهور بشكل يليق به، ويقدم مستوى قوي أمام الجماهير العاشقة.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى المنتخب الفلسطيني عن تحقيق الانتصار في هذا اللقاء، حيث أنه يرغب في حصد أكبر عدد من النقاط، على الرغم أنه ضمن التأهل رسمياً، ولكنه يرغب في الظهور بشخصية البطل خاصة أنه يخوض المواجهة أمام خصم قوي أيضا.

ترتيب المنتخبين في المجموعة التاسعة

خاض منتخب أستراليا 5 مباريات حتى الآن، فاز في جميع المباريات ليحقق 15 نقطة من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة التاسعة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب فلسطين 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراتين، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة، ليحقق 8 نقاط من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة التاسعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *