حسم التأهل.. اليابان في مواجهة سوريا في ختام تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 

تنطلق مباراة اليابان وسوريا اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس والأخير من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي يسعى من خلالها المنتخب الياباني لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل حسم التأهل المباشر كمتصدر المجموعة للتصفيات النهائية لكأس العالم 2026، فيما ليس أمام المنتخب السوري سوى تحقيق الفوز، حتى ينافس في الدور الثاني للتصفيات المؤهلة.

موعد مباراة اليابان وسوريا 

يستضيف منتخب اليابان نظيره منتخب سوريا، اليوم الثلاثاء 11  يونيو 2024، على ملعب ” إديون بيس هورشيما”، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس 2026، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب اليابان هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه لن يتخلى عن الثلاث نقاط، من أجل التأهل كمتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال المباريات التي خاضها، واليوم هي المباراة الختامية والتي لن يتخلى عن تحقيق الفوز بها.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب سوريا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه لابديل أمامه سوى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وذلك من أجل ضمان المنافسة في تصفيات الدور الثالث المؤهلة للتصفيات، ولكن يدرك أن هذا الأمر صعب، ولكنه سيحاول بكل قوته من أجل حصد الثلاث نقاط.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الثانية 

خاض منتخب اليابان 5 مباريات حتى الآن، فاز في جميع المباريات، ليحقق 15 نقطة من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب سوريا 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراتين،  ليحقق 7 نقاط من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *