بوركينا فاسو في مواجهة من العيار الثقيل أمام سيراليون اليوم بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 

تنتظر جماهير كرة القدم الإفريقية مشاهدة مباراة بوركينافاسو وسيراليون، التي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين اليوم الإثنين، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث يسعى من خلالها كل منتخب لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، للاستمرار بقوة في المنافسة من أجل ضمان التأهل للتصفيات النهائية من البطولة.

موعد مباراة بوركينافاسو وسيراليون 

ستقام هذه المباراة اليوم الإثنين، على ملعب “26 مارس”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Extra HD 2 بصوت المعلق ” محمد الخامسي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب بوركينا فاسو هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أنه اليوم في مواجهة مصيرية، من أجل الحفاظ على فرصته للتأهل للتصفيات النهائية من البطولة، كما أن لقاء اليوم سيكون على ملعبه، ولن يتخلى عن حصد الثلاث نقاط كاملة في جعبته.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب سيراليون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه يدرك أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، فهو ينافس أمام خصم قوي يمكنه تحقيق الفوز، بالإضافة إلى أنه يمتلك نفس الدافع من أجل التواجد في مركز قوي يتمكن من خلاله أن يتواجد في التصفيات النهائية من البطولة.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الأولي

خاض منتخب بوركينا فاسو 3 مباريات حتى الآن، فاز في مباراة، وتعادل في مباراة،  وخسر في مباراة، ليحقق 4 نقاط من أصل 9 نقاط، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي.

وعلي الناحية الأخرى خاض منتخب سيراليون 3 مباريات أيضاً حتى الآن، فاز في مباراة، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة، ليحقق 4 نقاط من أصل 9 نقاط، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الأولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *