كم باقي على ايداع الدفعة 79 من حساب المواطن؟ وخطوات الاستعلام عن الأهلية

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن كم باقي على ايداع الدفعة 79 من حساب المواطن، كما أوضحت الوزارة حقيقة مضاعفة راتب الدعم الشهري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث انتشرت بين المستفيدين شائعات حول صرف مبلغ إضافي كمكرمة ملكية بهذه المناسبة؛ ولتوضيح الأمور، أكدت وزارة الموارد البشرية على عدم صحة هذه الأخبار، وأشارت إلى موعد صرف دعم شهر يونيو 2024.

كم باقي على ايداع الدفعة 79 من حساب المواطن؟

أعلنت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية أن دفعة حساب المواطن لشهر يونيو 2024، والتي تحمل الرقم 79، سيتم إيداعها لجميع المستحقين في العاشر من الشهر الميلادي، الموافق 4 ذو الحجة 1445. العداد التالي يوضح الوقت المتبقي حتى نزول دعم حساب المواطن دفعة 79 لشهر يونيو 2024:

صرف حساب المواطن الدفعة 79
ثانية دقيقة ساعة يوم

حقيقة مضاعفة الراتب بمناسبة عيد الأضحى

فيما يخص مضاعفة راتب حساب المواطن للمؤهلين بالدفعة 79 لشهر يونيو 2024، بسبب تزامن موعد الصرف مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن راتب حساب المواطن سيتم إيداعه في حسابات المؤهلين شاملًا الدعم المالي الإضافي دون أي زيادة جديدة، كما أوضحت الوزارة أن جميع الأخبار المتداولة بشأن إيداع 500 ريال سعودي كمكرمة ملكية للمستفيدين بمناسبة عيد الأضحى غير صحيحة.

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

برنامج حساب المواطن وضح للمشتركين في الدعم الشهري كيفية استعلامهم عن أهليتهم للدفعة المنتظرة رقم 79 لشهر يونيو 2024، إليك خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن:

  • ابدأ بفتح بوابة حساب المواطن.
  • قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد باستخدام الاسم ورقم الهوية.
  • اضغط على القسم المخصص لدراسة الأهلية.
  • اختر الدفعة 79 من قائمة الدفعات المتاحة.
  • بعد إكمال الخطوات السابقة، سيظهر النظام نتيجة أهلية المستفيد، سواء كانت مقبولة أو مرفوضة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *