عاجل.. ملك الأردن يحضر خطوبة الاميره عائشه بنت فيصل

ازدادت عمليات البحث عن صور وأخبار خطوبة الاميره عائشه، حيث جذبت انتباه الكثير من المتابعين، بعد انتشار الصور والأخبار على مواقع الانترنت، حيث قام بحضور حفلة الخطوبة الكثير من الأمراء المرموقين والسادة الأشراف والملوك، بالإضافة إلى حضور ملك الأردن المميز وكانت الخطوبة مليئة بالسعادة والرقى.

خطوبة الاميره عائشه بنت فيصل

ذهبت عائلة كريم يزيد المفتى الذين استقبلهم الأسرة الملكية في منزلهم، لطلب يد الأميرة عائشة وفقا للتقاليد الأردنية، في حفل خطوبة لا يقل جمالا عن حفلات زفاف العائلة السابقة، وجمعت اطلالة الاميره عائشه بين الكلاسيكيه الانيقة والعصرية، لفتت الأنظار والموضة الحديثة، حيث ظهرت الأميرة عائشه بفستان أبيض بكمين طويلين وتنورة بسيطة متناسقة، في مظهر أنيق كعادة التقاليد الملكية. حيث حضر الخطوبة عدد من الأمراء والوجهاء.

  • ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين.
  • ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.
  • حضور الأمير هاشم والأمير فيصل بن الحسين.
  • حضور الأمير الحسن بن طلال.

 معلومات عن الاميرة عائشه

هي التوأم الشقيق للأميرة سارة بنت الأمير فيصل، ولدت الأميرة عام 1997م، حيث يبلغ عمرها 27 عاما، و تربت في كنف الأسرة الملكية، و حصلت على شهادة الماجستير في القانون، كما درست تخصص التشريعات الدينية والمجتمع، وحصلت على درجة البكالوريوس، ثم حصلت على درجة البكالوريوس في علم الجريمة، و تعمل كباحثة ومنسقة اتصال، بجانب عملها في مجال الأمن الرياضي.

من هو كريم يزيد المفتي

عدة تساؤلات أيضا، بعد اعلان الخطوبة تجاه خطيب الأميرة عائشة بنت فيصل، فهو كريم بن يزيد، رجل أعمال أردني، يبلغ من العمر 30 عاما، ومديرا لتطوير الأعمال داخل شركة المفتي، المتخصصة في قطاع الضيافة والفنادق.

  • حصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال
  • بالإضافة إلى الماجستير من جامعة جورج تاون الأمريكية.
  • كما حصل أيضا على شهادة الماجستير في الإدارة الرياضية بجامعة جورج تاون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *