مصر في مواجهة قوية أمام بوركينافاسو اليوم بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 

تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان لمشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو، والتي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة من العيار الثقيل، حيث أن المنتخبين لن يتخلى أي منهما عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل استكمال المشوار حتى الوصول للتصفيات النهائية.

موعد مباراة مصر و بوركينا فاسو 

ستقام هذه المباراة اليوم الخميس، علي ملعب “القاهرة الدولي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم: أفريقيا، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” مدحت شلبي”، وقناة On Time Sports 1 بصوت المعلق ” محمد الكواليني، طارق الأدور”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب مصر هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أنه يرغب في مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها من بداية التصفيات، وهذا ما يجعله لن يتخلى عن الخروج بالعلامة الكاملة خلال هذا اللقاء، للحفاظ على مكانه في صدارة جدول الترتيب، كما أن لقاء اليوم سيكون على أرضه وهذا ما يحتم عليه ضرورة الانتصار للخروج بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب بوركينافاسو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه بسهولة، إلا أنه سيحارب بكل قوة من أجل محاولة الحفاظ على أمل للتأهل إلى التصفيات النهائية من البطولة.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الأولى 

خاض منتخب مصر مباراتين حتى الآن، فاز في مباراتين، ولم يتعادل في أي مباراة، ولم يخسر في أية  مباراة، ليحقق 6 نقاط من أصل 6 نقاط، لكي يحتل المركز الأول في المجموعة الأولى.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب بوركينا فاسو مباراتين حتى الآن، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يخسر في أي مباراة، ليحقق 4 نقاط من أصل 6 نقاط لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *