قمة عربية تجمع بين فلسطين ولبنان اليوم بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 

تنتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي لمشاهدة مباراة فلسطين ولبنان، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستكون بمثابة قمة عربية نارية، تجمع بين منتخبين عربيين قويين يسعى كلاهما لتقديم قمة نارية تظهر مدى قوة الرياضة والكرة في الوطن العربي.

موعد مباراة فلسطين ولبنان 

ستقام هذه المباراة اليوم الخميس، على ملعب ” جاسم بن حمد بنادي السد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة الكأس 4 بصوت المعلق ” منتصر الأزهري”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب فلسطين هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه يرغب في الحفاظ على مكانه بجدول ترتيب المجموعة، من أجل استكمال منافسات البطولة، حتى يضمن التأهل للتصفيات النهائية، وعلى الرغم أنه الطرف الأقوى في هذا اللقاء، إلا أنه يجب أن يستعد جيدا للمباراة.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب لبنان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه في مواجهة صعبة اليوم، فهو في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، إلا أنه سيحارب من أجل حصد الثلاث نقاط، حتى يتمسك بالأمل الأخير له في هذه التصفيات.

ترتيب المنتخبين في المجموعة التاسعة 

خاض منتخب فلسطين 4 مباريات حتى الآن، فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة، ليحقق 7 نقاط من أصل 12 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة التاسعة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب لبنان 4 مباريات حتى الآن، تعادغؤل في مباراتين، وخسر في مباراتين، ليحقق نقطتين من أصل 12 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة التاسعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *