عاجل.. السعودية تعلن عن إدراج وبدء تداول اسهم فقيه لعام 1445

ارتفع معدل البحث فى السعودية حول انتشار خبر إدراج وبدء تداول اسهم فقيه، حيث تعد مستشفى الدكتور محمد الفقيه من أهم وأعظم المستشفيات،  حيث تعمل لتلبية احتياجات المرضى في التخصصات الطبية المختلفة، الذين يعملون كعائلة واحدة في جميع الأقسام ويقدمون حاجة المريض على أي شيء اخر، حيث تستقبل المرضى بمهنية وتعاطف.

تداول اسهم فقيه لعام 1445

ارتفع سهم مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه، يوم الأربعاء الموافق 5يونيو 2024، حيث بنسبة 10.09% عند سعر 63.30 ريال، حيث ختام أولى تداولاته بسوق الأسهم السعودية، ووفقا لبيانات السوق، لذلك بلغت قيمة التداولات على السهم 2.42 مليار ريال، بتداولات تجاوزت 38 مليون سهم، من خلال 139.8 ألف صفقة منفذة، نتيجة لذلك بلغ أعلى سعر للسهم 66.7 ريال.

مستشفى الدكتور محمد الفقيه

تأسس مستشفى الدكتور سليمان فقيه في عام 1978 بمدينة جدة، حيث تدير مجموعة فقيه الطبية عددا من مرافق الرعاية الصحية، بما في ذلك مستشفيات بالرياض وجدة والمدينة المنورة ونيوم، وجدير بالذكر أن مجموعة فقيه للرعاية الصحيه، تعتبر هي إحدى شركات تقديم خدمات الرعاية الصحية بالسعودية والتي تحظى بثقة ملايين العائلات، مما تقترب على أربعة عقود.

مجموعة فقيه للرعاية الصحية

حيث تمت تغطية اكتتاب الأفراد بـ14.5 مرة، وبلغ عدد الأفراد المشاركين 1.34 مليون مكتتب، ونتيجة لذلك تم تخصيص 3 أسهم كحد أدنى لكل فرد مشمول في طلب الاكتتاب وتضم المجموعة 4 مستشفيات رئيسية.

  • مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة.
  • مستشفى الدكتور سليمان فقيه بالرياض.
  • مستشفى نيوم.
  • مستشفى الدكتور سليمان فقيه بالمدينة المنورة الذي سيتم افتتاحها قريبا.

المستثمرين فى مجموعة الفقيه

جذبت مجموعه فقيه للرعاية، كمستثمرين رئيسيين، حيث وافقتا على الاكتتاب في 1.04 مليون سهم و1.96 مليون سهم على التوالي، حيث كانت هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها جهاز أبوظبي للاستثمار في الاكتتاب العام السعودي كمستثمر أساسي.

  • جهاز أبوظبي للاستثمار
  • وشركة العليان السعودية للاستثمار

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *