يبدأ تطبيقه في هذا اليوم..  الترخيص المتنقل في مدن المملكة الأردنية الهاشمية 

أعلنت ادارة ترخيص السواقين والمركبات عن مواعيد العمل بجولات الترخيص المتنقل، ضمن المبادرة الابتكارية في عدد من مناطق المملكة، حيث أنه من المقرر أن تبدأ ساعات الدوام من يوم الأحد الى الأربعاء من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا، فيما يبدأ في يوم الخميس من الساعة 8.00 صباحا حتى الساعة 1:00 ظهرا. 

الترخيص المتنقل في مدينة برقش 

أعلن رئيس بلدية برقش التابعة لمحافظة اربد لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، عن تواجد عربة التراخيص المتنقلة في قاعة الأمير حسين التابعة للبلدية، من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا، للقيام بجميع خدمات التراخيص للسائقين ومركباتهم في هذه المنطقة، كما أعلن أن الخدمة مقدمة ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومدير الأمن العام، حيث تقوم على مساعدة السائقين والتخفيف عنهم لبعد اللواء عن أقرب مكان للترخيص. 

وأوضح أنه سيتم تسهيل خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين ومركباتهم، ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، وذلك لتوفير الوقت والجهد على المواطنين. 

الترخيص المتنقل في بلدية الازرق الجديدة

أوضح رئيس بلدية الأزرق الجديدة التابعة لمحافظة الزرقاء يحيى زين الدين أن عربة التراخيص المتنقلة ستتواجد في ساحة مبيت الشاحنات في الازرق الجنوبي، من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في قضاء الأزرق، وذلك للتخفيف والتسهيل على المواطنين بعد قضاء الأزرق عن مركز المحافظة وعدم وجود دائرة ترخيص. 

وسيتم إصدار الرخصة تجديدها للسائقين ومركباتهم ودفع الرسوم و استلامها، لتوفير الوقت والجهد وما يتحملونه من تكاليف التنقل لأقرب مركز ترخيص في مدينة الزرقاء. 

وأكد على أنه ستتواجد عربة التراخيص المتنقلة في لواء الرصيفة بالساحة المجاورة لمركز أمن المدينة من يوم الأحد حتى الأربعاء، لتقديم جميع خدمات التراخيص لأبناء اللواء، من أجل التسهيل عليهم في إصدار وتجديد الرخصة لمركباتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *