مواجهة نارية تجمع بين تونس وغينيا الإستوائية ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 

تترقب جماهير كرة القدم في كل مكان موعد انطلاق مباراة تونس وغينيا الإستوائية، والتي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين، غدا الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل، فهي تجمع بين خصمين قويين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار بقوة في منافسات البطولة.

موعد مباراة تونس وغينيا الإستوائية 

ستقام هذه المباراة، اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، علي الملعب الأولمبي “حمادي العقربي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم أفريقيا،  وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport HD 1، وقناة SSC Sport HD 5 بصوت المعلق ” حاتم بطيشة”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض منتخب تونس هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة، ويسعى للحفاظ على مكانه من أجل التأهل للتصفيات النهائية من هذه البطولة العالمية، كما أن اللقاء اليوم سيكون على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل قوي يليق بصاحب الأرض.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب غينيا الاستوائية لهذه المباراة بشكل قوي، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه بسهولة، ولذلك يرغب في الظهور بشكل قوي، من أجل الاستمرار في منافسات هذا الدور القوي من البطولة لحجز تذكرة التأهل لنهائيات البطولة.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الثامنة 

خاض منتخب تونس مباراتين حتى الآن، فاز في مباراتين، ولم يتعادل في أي مباراة، ولم يخسر في أية مباراة، ليحقق 6 نقاط من أصل 6 نقاط،  لكي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الثامنة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب غينيا الاستوائية مباراتين حتى الآن، حقق الفوز في مباراتين، ولم يتعادل في أي مباراة، ولم يخسر في أية مباراة، ليحقق 6 نقاط من أصل 6 نقاط، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *