المدينة الطبية في جامعة القصيم تعلن عن وظائف شاغرة لتخصصات عديدة

تواصل المدينة الطبية بجامعة القصيم تعزيز كادرها الوظيفي من خلال فتح باب التقديم لعدد من الوظائف المتنوعة التي تشمل تخصصات طبية، صحية، هندسية وإدارية، وهذه الفرصة تأتي ضمن برنامج التشغيل الذاتي الذي يهدف إلى استقطاب الكفاءات الوطنية المؤهلة للمساهمة في الارتقاء بالخدمات الصحية والإدارية بالمملكة، وسيكون التقديم متاحًا ابتداءً من يوم الأحد 2 يونيو 2024 ويستمر حتى يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظائف.

وظائف المدينة الطبية في القصيم

تضم المجموعة الأولى من الوظائف مجموعة واسعة من التخصصات الطبية التي تشمل استشاريين في مجالات مثل القلب، الجراحة العامة، الطب الباطني، العناية المركزة، الطب التناسلي والعقم، الطب النفسي، النساء والولادة، طب الأسنان للأطفال، تقويم الأسنان، أمراض السكري، التخدير، الطوارئ، علاج اللثة والأسنان، وجراحة التجميل والترميم، كما تشمل وظائف لاستشاريين مختبر في تخصصات علم الأمراض المخبري، التشريحي، والأحياء الدقيقة والمناعة، بالإضافة إلى طبيب نائب أول في تخصصات متعددة وطبيب أسنان عام.

أما بالنسبة لوظائف الصحية والفنية فتتنوع الوظائف في المجموعة الثانية لتشمل أخصائيين في التعقيم، مختبرات، الطب النفسي، التمريض، التخدير، العلاج النووي، المعلوماتية الصحية، الفيزياء الطبية، التثقيف الصحي، خدمات القدم، الخدمات الطبية الطارئة، العلاج التنفسي، ومراقبين للنظافة، بالإضافة إلى أخصائيين في مجالات الرواتب، التخطيط الاستراتيجي، التأمين الطبي، والجودة.

الوظائف الإدارية والهندسية

تشمل المجموعة الثالثة وظائف إدارية وهندسية مثل أخصائيين مساعدين في المستودعات، الإدارة، الإسكان، مهندسين معماريين وكهربائيين، مترجمين، أخصائيين في السلامة، الدعم الفني، أنظمة التشغيل، مراكز البيانات، برمجة، الأمن السيبراني، المحاسبة، التدقيق، التواصل المؤسسي، الإحصاء، بالإضافة إلى صيادلة وأخصائيي مختبر وأشعة.

شروط التقديم

يُشترط للتقديم على الوظائف في جميع المجموعات الثلاث أن يكون:

  • المتقدم سعودي الجنسية.
  • وأن يكون حاصلًا على المؤهلات المطلوبة بتقدير لا يقل عن جيد، وأن تتجانس الخبرة مع المسمى الوظيفي.
  • كما يُطلب إرفاق سجل التصنيف والتسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري المفعول للوظائف الصحية والهندسية، وتصنيف وعضوية الهيئة السعودية للمهندسين للوظائف الهندسية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يُطلب إرفاق إحدى درجات اللغة الإنجليزية المعتمدة مثل STEP أو IELTS، مع استثناء الحاصلين على مؤهلات من بلدان ناطقة باللغة الإنجليزية من هذا الشرط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *