ناسيونال مونتيفيديو يحل ضيفاً ثقيلاً على ليبرتاد اليوم بكوبا ليبرتادوريس 

تستعد جماهير كرة القدم العالمية لمشاهدة مباراة ليبرتاد وناسيونال مونتيفيديو، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم الجمعة، في إطار مباريات الأسبوع السادس من دور المجموعات لبطولة كوبا ليبرتادوريس، والتي ستكون مواجهة قوية بين الفريقين، إلا أنها لا تمثل أهمية كبيرة لأي منهما، حيث أن الضيف حسم التأهل من المنافسات الماضية، وهذه المباراة هي مجرد تحصيل حاصل فقط.

موعد مباراة ليبرتاد وناسيونال مونتيفيديو 

ستقام هذه المباراة اليوم الجمعة على ملعب ” الدكتور نيكولاس ليوز”،  ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أمريكا الجنوبية،  وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة Bein sports 1 EN بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : English.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ليبرتاد هذه المواجهة وهو محبط الآمال، حيث أنه اليوم يدرك أنه خارج البطولة رسميا، وذلك بعدما خسر خلال اللقاءات الماضية، كما أن فارق النقاط بينه وبين الفرق المنافسة في نفس مجموعته كبير، وهذا ما يجعل تحقيق الفوز اليوم لن يؤثر في شيء.

وفي الناحية الأخرى يدخل ناسيونال هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط، فعلى الرغم من أنه ضمن التأهل لدور ال 16 من البطولة، إلا أنه يرغب في اختتام دور المجموعات بشكل يليق بما قدمه خلال هذا المشوار.

ترتيب الفريقين في المجموعة 

خاض نادي ناسيونال مونتيفيديو 5 مباريات حتى الآن، فاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر في مباراة وحيدة، ليحقق 10 نقاط من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي ليبرتاد 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر في 3 مباريات، ليحقق 4 نقاط من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *