بعد صعوده لدوري المحترفين الجزائري.. ترجي مستغانم يرفض الاحتفال لهذا السبب

 احتاج ترجي مستغانم إلى خمس وعشرين عاما العودة من رحلة الهبوط ليعود إلى دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، ضمن المرحلة ال29 الأخيرة من دوري الهواة ، إلا أنه أجل الاحتفال بهذا الإنجاز  إلى وقت آخر، وذلك بعد وفاة أحد مشجعيه حادث تدافع قبل مباراته أمام ضيفه جمعية وهران، مما جعل حالة الحزن تخيم على المباراة الأخيرة له في دوري القسم الثاني.

ترتيب ترجي مستغانم الجزائري

وصل ترجي مستغانم برصيده إلى 72 نقطة ليأتي في صدارة المجموعة الوسطى الغربية، متقدما بـ8 نقاط عن المباشر رائد القبة الذي خسر أمام مضيفه أمل الأربعاء بهدفين مقابل هدف، قبل جولة واحدة من ختام الموسم لبطولة الرابطة الثانية هواه.

وفاة شاب وإصابة آخرون بسبب التدافع في المدرجات

توفي مشجع يبلغ من العمر 25 عاما وإصابة آخرون، جراء التدافع الذي حدث وسقوطهم و تسلق بعضهم الجدار الخارجي من مدرجات ملعب محمد بن سعيد في محافظة مستغانم، جاء ذلك قبل ساعات قليلة من حوض ترجى مستغانم و ضيفه جمعية وهران في الجولة الـ29 قبل الأخيرة، التي كانت سوفة تفصل ترجي مستغانم وبين نقطة ترسيمه فقط نقطة واحدة ليصعد الأخير إلى دوري المحترفين الجزائري .

إقامة المباراة تحت أجواء الحزن 

تم إجراء المباراة في موعدها رغم تلك الأجواء، خصوصا بعد ارتباطها بشكل مباشر بحسابات الصعود إلى الدوري الجزائري للمحترفين،  ظهر على المشجعين عند بداية المباراة علامات الحزن، ليس هم فقط، فقد ظهر ذلك على اللاعبون أيضًا.

وقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي تعازيه في وفاة مناصر ترجى مستغانم، إثر حادث سقوط من مدرجات الملعب وأظهر تضامنه،  وقام بتوجيه رسالة مواساة إلى عائلة الفقيد وأسرة فريق ترجي مستغانم، بعد الفاجعة الأليمة وفقدانهم أحد مشجعيه، وتمنى الشفاء العاجل إلى أولئك الذين تمت إصابتهم في الحادث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *