مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين سيرو بورتينينو وكولو-كولو اليوم بكوبا ليبرتادوريس 

تنطلق بعد دقائق مباراة سيرو بورتينينو وكولو-كولو، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع السادس من دور المجموعات لبطولة كوبا ليبرتادوريس، والتي ستكون واحدة من المواجهات الشرسة التي تشهدها هذه الجولة، حيث أن كلا الفريقين سيحارب على الثلاث نقاط من أجل حجز مقعد في دور ال 16 من البطولة، لذلك ستكون المنافسة على أشدها وهذا ما يجعل الجماهير تترقب انطلاق المباراة.

موعد مباراة سيرو بورتينينو وكولو-كولو 

ستقام هذه المباراة يوم الخميس على ملعب أوينو لا نويفا أولا ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أمريكا الجنوبية وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة Bein sports 1 EN بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : English.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض سيرو بورتينو هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن الثلاث نقاط هنا ستكون نقطة تحول بالنسبة له، من أجل استكمال مشواره في البطولة، فهو اليوم أمام خصم يتساوى معه في عدد النقاط، لذلك فإن الخسارة تعني خروجه من البطولة، وهذا ما يجعله يستعد بكل ما لديه من قوة لهذه المباراة الشرسة.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى كولو-كولو عن تحقيق الإنتصار، من أجل حصد الثلاث نقاط في جعبته، حتى يضمن استكمال مشوار البطولة، بعدما جاء في المركز الثالث بنفس رصيد نقاط الخصم، ولذلك فإنها مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل عن الثلاث نقاط لضمان التأهل للدور المقبل من البطولة.

ترتيب الفريقين في المجموعة 

خاض نادي سيرو بورتينيو 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراة وحيدة ،وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين، ليحقق 5 نقاط من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي كولو_كولو 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين، ليحقق 5 نقاط من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *