بارسيلونا في مواجهة كوبرسيال اليوم بكوبا ليبرتادوريس

تنطلق مباراة بارسيلونا وكوبرسيال اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع السادس من دور المجموعات لبطولة كوبا ليبرتادوريس، والتي ستكون مباراة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين حيث أن كلاهما لن يتمكن من حصد تذكرة العبور لدور ال 16 ويتوقف مشوارهما في البطولة إلى هنا، مما يجعلها مباراة تفقد المتعة والإثارة الكروية.

موعد مباراة بارسيلونا وكوبرسيال

ستقام هذه المباراة اليوم الخميس على ملعب “مونيومينتال بانكو بيتشينشا”، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أمريكا الجنوبية، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة Bein sports 2 EN بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : English.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض بارسيلونا هذه المباراة بدون آي أمال تذكر، فهو حتى وإن حقق الفوز وحصل على الثلاث نقاط لن يتمكن من التواجد في دور ال 16 من البطولة، بعدما خسر خلال اللقاءات الماضية ولم يتمكن من تأمين مركز قوي يساعده على استكمال المشوار، لذلك فان مباراة اليوم لن تمثل أهمية كبيرة بالنسبة له.

وفي الناحية الأخرى يدرك كوبرسيال أن هذا اللقاء لن يشكل فارقا في مشواره بالبطولة، فهو في حالة المكسب أو الخسارة لن يتمكن من استكمال المشوار، حيث أن فارق النقاط كبير عن أصحاب المراكز الأولي التي حسمت التأهل مبكراً.

ترتيب الفريقين في المجموعة

خاض نادي بارسيلونا 5 مباريات حتى الآن، لم يفز في أي مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين ليحقق 3 نقاط، من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي كوبريسال 5 مباريات حتى الآن، لم يفز في أي مباراة، وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر في 4 مباريات ليحقق نقطة من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *