القنوات الناقلة لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين أولمبياكوس وفيورنتينا 

تترقب جماهير كرة القدم في كل مكان موعد انطلاق مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، في إطار مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وستكون مواجهة من العيار الثقيل، في ظل سعي الفريقين لتحقيق الفوز من أجل التتويج بلقب البطولة، وهذا ما يجعل الجماهير تنتظر انطلاق المباراة للاستمتاع بمشاهدتها ومعرفة من يمكنه تحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي 

ستقام مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، اليوم الأربعاء، على ملعب ” آيك أرينا”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : محمد بركات.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض اولمبياكوس هذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه لن يتخلى اليوم عن تحقيق الفوز، من أجل حصد لقب البطولة الذي يسعى له منذ إنطلاق البطولة، وتمكن من خوض المشوار بقوة حتى نجح في الوصول لنهائي البطولة، ولكن عليه أن يحذر من الخصم أيضا فهو أمام خصم قوي وعنيد أيضاً هزيمته لن تكون سهلة.

وفي الناحية الأخرى يدرك فيورنتينا أن هذه المواجهة لن تكون سهلة، حيث أنها لا تقبل القسمة على اثنين، فأمر تحقيق الفوز سيكون أمر حتمي، وهذا ما يجعله يستعد للمباراة بكل ما لديه من قوة، من أجل التتويج باللقب، ولذلك يستعد لها بكل ما لديه من قوة لضمان تحقيق الفوز.

كيف تأهل الفريقين لنهائي البطولة 

تمكن اولمبياكوس اليوناني من التأهل لنهائي البطولة بعدما حقق الفوز على أستون فيلا الإنجليزي في نصف النهائي برباعية مقابل هدفين ذهاباً وإياباً، فيما استطاع فيورنتينا الإيطالي أن يحجز تذكرة العبور لنهائي البطولة بعدما انتصر على نظيره كلوب بروج البلجيكي بثلاثية مقابل هدفين في نصف النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *