مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين عجمان وبني ياس اليوم بدوري أدنوك 

تنتظر الجماهير المشجعة للدوري الإماراتي موعد إنطلاق مباراة عجمان وبني ياس، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري أدنوك للمحترفين، وهي واحدة من المواجهات القوية التي تشهدها هذه الجولة، فهي تجمع بين فريقين قويين كلاهما لن يتخلى عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل الانطلاق بقوة في البطولة.

موعد مباراة عجمان وبني ياس

ستقام هذه المباراة اليوم الأربعاء على ملعب ” راشد بن سعيد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإماراتي، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة دبي الرياضية 3 بصوت المعلق ” سلطان اليعقوبي”، وقناة أبو ظبي الرياضية 1.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض عجمان هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أن المباراة ستكون على ملعبه، ولابد أن يظهر بشكل يليق بصاحب الأرض، كما أنه يدرك أن الخصم ليس سهلاً، لذلك لابد من الاستعداد لمواجهته جيدا، حتى يتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على التقدم أكثر غي في جدول الترتيب.

وفي المقابل يدرك بني ياس أن هذه المواجهة لن تكون سهلة، حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، إلا أنه يستعد له بكل قوة وتركيز، حيث أن اللقاء سيكون خارج ملعبه، حتى يستطيع حصد الثلاث نقاط في جعبته.

ترتيب الفريقين في جدول دوري أدنوك 

خاض نادي عجمان 24 مباراة حتى الآن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 8 مباريات، ليحقق 30 نقطة من أصل 72 نقطة، لكي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإماراتي.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي بني ياس 23 مباراة حتى الآن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في 14 مباراة،ليحقق 23 نقطة من أصل 69 نقطة، لكي يحتل المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الإماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *