“متى ينطلق؟”.. كاف يحدد موعد السوبر الافريقي الاهلي والزمالك

نجح الأهلي في ضرب موعدا مع غريمه التقليدي ليعود السوبر الافريقي الاهلي والزمالك للواجهة،  بعد أن حقق المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا لتصبح هذه المرة الثالثة التي يلتقيان فيها عملاقا القاهرة في المباريات النهائية وبعد أن توج الفارس الأبيض بلقب الكونفدرالية، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة ومشوار الفريقين في البطولات الافريقية التي خاضها.

موعد السوبر الافريقي الاهلي والزمالك

 أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن  الموعد المبدئي للسوبر الإفريقي الذي من المقرر أن يجمع بين قطبي الكرة المصرية، على أن يكون ما بين 25 و30 يونيو المقبل من العام 2024، ليستمتع الجماهير بمنافسة قوية بين الفريقين في هذه البطولة القوية التي سوف يحارب كلاهما من أجل التتويج بها.

مشوار الفريقين في البطولات الافريقية 

استطاع المارد الأحمر إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ 12 في تاريخه، يأتي ذلك بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في إياب النهائي الذي كان السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي .

وصل  الزمالك إلى هذه المواجهة بعد أن  توج بلقب الكونفدرالية الإفريقية بتعادله مع نهضة بركان المغربي بهدفين لمثلهما في مجموع المباراتين، بعد أن  سجل مسبقا الزمالك هدف ضمن به الفوز. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تنقل المباراة  قنوات بي ان سبورت القطرية بعد أن حصلت على حقوق نقل مباراة كأس السوبر الإفريقي، ويستطيع  جمهور الفريقين  مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 على شاشتها، وفي وقت لاحق من المتوقع أن تحصل قنوات ssc السعودية الرياضية على حقوق نقل المباراة.

تنبؤات قبل بدء المباراة

صرح طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق ولاعب النادي الأهلي الأسبق ، أن الأهلي دائماً  مايفوز بالبطولات وأن الزمالك ينافسه، مشيرا أن الأندية الأفريقية في الآونة الأخيرة شهدت تراجعاً في الأداء ليصبح الأهلي هو أول من يأتي للأذهان، على خلاف الماضي وأن الأهلي لديه الغلبة في اجتياح الأهلي، كما أن فرص الزمالك ضئيلة أمام الأهلي، بالإضافة إلى أن نقاط القوة لدى الأهلي اقوى من تلك التي يمتلكها الزمالك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *