مواجهة مصرية قوية للمرة الثالثة.. الكاف يحدد موعد مباراة السوبر بين الاهلي والزمالك 2024

مباراة السوبر بين الاهلي والزمالك من أهم المباريات التي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة سواء داخل مصر أو خارجها، لما لها من محبين في كل مكان، لذا يرتقب كل منهم موعد عرض المباراة من أجل الاستمتاع بمشاهدتها، خاصة أنها ستكون من المباريات التي لن تنسى في تاريخ القلعة الحمراء والبيضاء، بعد أن ضمن كل منهم المواجهة واللقاء فمن سيكون الفوز حليفه ويسطر على عرش القارة السمراء.

موعد مباراة السوبر بين الاهلي والزمالك

أكدت العديد من المصادر المختلفة داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، إلا أنه من المرجح أن تقام المباراة في تاريخ ما بين 25-30 يونيو المقبل لعام 2024، ولكن بعض المصادر الأخرى ترجح أن المباراة سوف تقام في شهر سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

وذلك وفق الإعلان الرسمي الذي أعلن عنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عام 2023 عبر مذكرة تفاهم تم التوقيع عليها مع الاتحاد السعودي، والتي تهدف إلي استضافة المباريات الهامة لمدة خمس سنوات، من أجل تعزيز العديد من فرص النمو لكرة القدم السعودية والأفريقية، وهذا بدوره يؤكد على إقامة المباراة في السعودية على إحدى ملاعبها المتميزة.

ويذكر أن “كاف” سوف يقوم بالإعلان عن كافة تفاصيل المباراة من موعد ومكان إقامتها والقنوات الناقلة لها في الوقت المناسب.

الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الأفريقي

استطاع الأهلي ضمان مواجهته مع الزمالك بعد حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك بعد أن فاز على نادي الترجي التونسي يوم السبت الماضي بهدف مقابل لا شيء على استاد القاهرة في إياب النهائي .

وعلي الصعيد الأخر فاز نادي الزمالك على نظيره فريق نهضة بركان المغربي بعد أن أحرز هدفين مقابل لا شيء مستفيدا بتسجيله هدف رائع خارج أرضه، مما حرم الفريق المغربي من التتويج باللقب، وحصول القلعة البيضاء على لقب الكونفدرالية الأفريقية.

مما أتاح الفرصة لكلا الفريقين الأهلي والزمالك في المواجهة مرة أخرى في مباراة السوبر حيث التقى الفريقين في منافسة واحدة من قبل في مباراة السوبر في نسخة عام 1994، وفاز بها نادي الزمالك بهدف اللاعب أيمن منصور مقابل لا شيء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *