القنوات الناقلة لمباراة فروزينوني وأودينيزي اليوم بالدوري الإيطالي 

في ختام جوالات الكالتشيو تنطلق مباراة فروزينوني وأودينيزي اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير من الدوري الإيطالي الممتاز، والتي تنتظر الجماهير المشجعة للمسابقة مشاهدتها من أجل الاستمتاع بالملحمة الكروية التي تشهدها المباراة، فهي تجمع بين خصمين قويين كلاهما يرغب في الحصول على الثلاث نقاط.

موعد مباراة فروزينوني وأودينيزي 

ستقام هذه المباراة يوم الأحد على ملعب “بينيتو ستيربي”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي،  وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 2 بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : غازي العمري، وقناة starzplay بتعليق صوتي المعلق : غازي العمري.

استعدادات الفريقين للمباراة

يستعد فروزينوني لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يسعى لتحقيق الفوز، والحصول على الثلاث نقاط، في سبيل السعي لإنهاء الموسم بشكل قوي، ولكن يجب أن يستعد جيداً حيث أنه أمام خصم قوي وعنيد، ولن يتخلى عن الخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يدخل اودينيزي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه اليوم في حالة الخسارة وفوز إمبولي سوف يهبط لدوري القسم الثاني، ولذلك فإن تحقيق الانتصار هنا أمر لابد منه حتى يضمن البقاء في البطولة الموسم المقبل.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي فروزينوني 37 مباراة حتى الآن، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 18 مباراة، ليحقق 35 نقطة من أصل 111 نقطة، لكي يقع في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي أودينيزي 37 مباراة حتى الآن، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 19 مباراة، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 34 نقطة من أصل 111 نقطة، لكي يقع في المركز السابع عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *