إنتر ميلان يختتم الموسم بمواجهة قوية أمام هيلاس فيرونا اليوم 

تنتظر جماهير الدوري الإيطالي في كل مكان موعد انطلاق مباراة هيلاس فيرونا وإنتر ميلان، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير من الدوري الإيطالي، والتي ستكون مواجهة قوية، في ظل سعي الفريقين لتقديم مواجهة مشرفة قبل انتهاء الموسم.

موعد مباراة هيلاس فيرونا وإنتر ميلان 

يستضيف هيلاس فيرونا نظيره إنتر ميلان، اليوم الأحد، على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ستقوم قناة AD sports premium 1 بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : محمد الشامسي، وقناة starzplay بتعليق صوتي المعلق : ميشيل سعد.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الانتر هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، حيث أنه اليوم ينافس بعدما توج بلقب هذا الموسم، وهذا ما يجعله يرغب في الظهور خلال هذه المواجهة بشخصية البطل، من أجل إنهاء الموسم بأقل الخسائر، ولكن عليه أن يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز، خاصة أنه ينافس أمام الخصم خارج ملعبه، كما أنه لن يتخلى عن الأخذ بالثأر.

وفي الناحية الأخرى يستعد هيلاس فيرونا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون أمر صعب، ولابد من الاستعداد لمواجهته بكل ما لديه من قوة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي هيلاس فيرونا 37 مباراة حتى الآن، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 18 مباراة، ليحقق 37 نقطة، من أصل 111 نقطة،  لكي يأتي في  المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي إنتر ميلان 37 مباراة أيضاً حتى الآن، فاز في 29 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين، ليحقق 93 نقطة من أصل 111 نقطة، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي ويحقق اللقب.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي إنتر ميلان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *