مواجهة نارية بين طلائع الجيش و بلدية المحلة اليوم بالدوري المصري 

تنطلق مباراة طلائع الجيش وبلدية المحلة، اليوم الأحد في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري، والتي ستكون واحدة من المواجهات القوية التي تشهدها هذه الجولة من المسابقة، حيث أنها ستكون بين فريقين كلاهما يصارع الهبوط، والحصول على الثلاث نقاط هو هدف رئيسي من هذه المواجهة من أجل الابتعاد عن دائرة الهبوط.

موعد مباراة طلائع الجيش و بلدية المحلة 

يستضيف طلائع الجيش نظيره بلدية المحلة، اليوم الأحد، على ملعب ” ستاد جهاز الرياضة العسكري”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2 بصوت المعلق ” أمير محروس”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض طلائع الجيش هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في التقدم أكثر في جدول الدوري المصري، حتى يضمن الابتعاد عن دائرة الهبوط في قاع جدول الترتيب، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه، وهذا ما يجعله لن يتخلى عن الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد بلدية المحلة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، خاصة أنه تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي طلائع الجيش 22 مباراة حتى الآن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 6 مباريات، ليحقق 30 نقطة من أصل 66 نقطة، لكي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي بلدية المحلة 23 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 22 نقطة من أصل 69 نقطة، لكي يأتي في المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري المصري.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل لاشيء لصالح نادي طلائع الجيش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *