ميلان يلاقي ساليرنيتانا اليوم في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإيطالي 

تستعد جماهير الكالتشيو لمشاهدة مباراة ميلان و ساليرنيتانا، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الإيطالي، حيث أنها ستكون واحدة من المواجهات الغير متكافئة، فهي تجمع بين القمة والقاع، ولكنها في النهاية ستكون قوية، لأن كل فريق يرغب في اختتام البطولة بشكل مشرف.

موعد مباراة ميلان و ساليرنيتانا 

ستقام هذه المباراة يوم السبت علي ملعب” سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ستقوم قناة starzplay بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : خالد الغول.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل ميلان هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث أنه اليوم يخوض المباراة على ملعبه، وعلى الرغم أن الثلاث نقاط لن تشكل فارقا في مركزه بجدول الترتيب، إلا أنه يرغب في زيادة رصيد نقاطه في وصافة جدول الترتيب.

ويدرك ساليرنيتانا أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه، خاصة أن الفوز لن يضيف له شيئا فهو اكد هبوطه لدوري القسم الثاني، بعدما قبع في المركز الأخير منذ بداية الموسم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي ميلان 37 مباراة حتى الآن، فاز في 22 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 7 مباريات، ليحقق 74 نقطة من أصل 111 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي ساليرنيتانا 37 مباراة أيضاً حتى الآن، فاز في مباراتين، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 25 مباراة، ليحقق 16 نقطة من أصل 111 نقطة، لكي يحتل المركز العشرون في ترتيب الدوري الإيطالي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *