الداخلية في مواجهة قوية أمام المقاولون اليوم بالدوري المصري 

يستعد جماهير الدوري المصري لمشاهدة مباراة الداخلية والمقاولون، التي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من دوري نايل، حيث ستكون مواجهة نارية فهي تجمع بين فريقين كلاهما يصارع الهبوط، والحصول على الثلاث نقاط أمر ضرورى وحتمي بالنسبة لهما، ولذلك لن يتخلى أي منهما عن تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الداخلية والمقاولون 

يستضيف الداخلية نظيره المقاولون، اليوم السبت 25 مايو 2024، علي ملعب ” بتروسبورت”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة On time sports 1 بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق ” محمد الغياتي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الداخلية هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن الثلاث نقاط ستشكل فارقا كبيراً في مركزه بجدول الترتيب، فهو يعاني الويلات في قاع الجدول، ويسعى لاستغلال جميع المباريات المتبقية من أجل ضمان الاستمرار في الدوري الممتاز.

وفي الناحية الأخرى يستعد المقاولون العرب لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنها لن تكون مباراة سهلة، فهو ينافس أمام خصم قوي وعنيد، خاصة أنه يخوض المباراة خارج ملعبه، فستكون مهمة تحقيق الفوز صعبة، إلا أنه سيحارب بقوة من أجل الحصول على الثلاث نقاط، من أجل تعديل مركزه والابتعاد عن دائرة الهبوط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي الداخلية 23 مباراة حتى الآن، فاز في مباراة، وحيدة وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 13 مباراة ليحقق 12 نقطة من أصل 69 نقطة، لكي يحتل المركز الثامن عشر من ترتيب الدوري المصري.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي المقاولون العرب 22 مباراة حتى الآن، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 16 نقطة من أصل 66 نقطة لكي يحتل المركز السابع عشر من ترتيب الدوري المصري.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الاول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *