ديربي من العيار الثقيل تجمع بين ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد اليوم بالدوري الاسباني 

يستعد جماهير الليجا لمشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الإسباني، وهي واحدة من المباريات القوية التي تشهدها هذه الجولة الختامية من البطولة، حيث أن الفريقين كلاهما يرغب في اختتام المسابقة بتحقيق الانتصار.

موعد مباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد 

ستقام هذه المباراة يوم السبت علي ملعب ” أنويتا”،  ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ستقوم قناة بي إن سبورت 3 بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : أحمد عبده.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل أتليتكو مدريد هذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في توديع المسابقة، بشكل مشرف يليق بما قدمه خلال هذا الموسم، حيث تمكن من التواجد في المربع الذهبي، واليوم المباراة ستكون أمام خصم قوي وعنيد، كما أن المباراة ستكون خارج ملعبه، ولابد من الاستعداد لها بشكل قوي.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى ريال سوسيداد عن تحقيق الفوز اليوم، حيث أنه يخوض المباراة على ملعبه، وهذا ما يجعله يرغب في تقديم مباراة قوية، حتى يظهر بشكل مشرف في آخر مباريات البطولة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي ريال سوسيداد 37 مباراة حتى الآن، فاز في 16 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 9 مباريات ليحقق 60 نقطة من أصل 111 نقطة، لكي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الاسباني.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي أتليتكو مدريد 37 مباراة أيضا حتى الآن، فاز في 23 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 10 مباريات، ليحقق 73 نقطة من أصل 111 نقطة لكي يحتل المركز الرابع في الدوري الاسباني.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي أتليتكو مدريد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *