ملحمة كروية تجمع بين السيتي و اليونايتد اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

جماهير كرة القدم العالمية في كل مكان على استعداد لمشاهدة  مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم السبت، في إطار مباراة النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، والتي ستكون بمثابة معركة كروية شرسة، فهي تجمع بين كبيري الكرة الإنجليزية، وكلاهما لن يتخلى اليوم عن تحقيق لقب البطولة الغالي، وهذا ما يجعل الجماهير في كل مكان بالعالم تترقب انطلاق المباراة للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد 

يستضيف ملعب ” ويمبلي” معركة كروية شرسة بين كل من مان سيتي ومان يونايتد، اليوم السبت 25 مايو 2024، ضمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

تنقل مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت بين السيتي واليونايتد عبر القنوات الرياضية الآتية: 

  • ستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : حفيظ دراجي.
  • وقناة beIN 4k بتعليق صوتي المعلق : حفيظ دراجي.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل السيتي هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في حصد لقب البطولة، ليضيف اللقب الثاني له هذا الموسم إلى دولاب بطولاته، حيث تمكن من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، ولكن اليوم هو في مواجهة خصم قوي وعنيد، على الرغم أن كل المعطيات تأتي في صفه، إلا أنه يجب عليه إحترام الخصم.

مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد 
مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد

وفي المقابل يدرك مان يونايتد أنه في مواجهة خصم شرس، هزيمته اليوم ستكون أمر صعب، حيث أن التتويج بالبطولات أمر عادي بالنسبة له، ولكن سيحارب اليوم من أجل التتويج باللقب، حيث يسعى لإسعاد الجماهير وتعويض المشوار السيء الذي قدمه هذا الموسم بالدوري.

كيف تأهل الفريقين لنهائي البطولة 

نجح مانشستر سيتي في التواجد بنهائي البطولة بعدما حقق الإنتصار على نظيره تشيلسي بهدف دون رد في نصف النهائي، فيما تمكن اليونايتد من العبور للنهائي بعدما انتصر على نظيره كوفنتري برباعية مقابل هدفين بعد ركلات الترجيح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *