“يوم الاحتفالات”.. أهم مباريات اليوم في نهائيات البطولات المختلفة 

تنطلق اليوم مجموعة من المباريات النهائية في البطولات المختلفة على مستوى القارات الثلاثة، مما يجعله يوم استثنائي حافل بالبطولات، حيث أنه سيكون مليء بالاحتفالات في مختلف البلدان، فسوف يستمتع الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة خمس نهائيات اليوم السبت، ضمن البطولات القارية على مستوى قارات العالم، والتي سوف نقدم لكم مواعيدها والقنوات الناقلة لها في هذا التقرير.

مباريات اليوم 

ستكون المواجهة الأولى من نهائيات اليوم السبت بين  مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما تجمع المواجهة الثانية بين العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا، فيما سيوف ينطلق النهائي الثالث ضمن مباريات اليوم بين الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا، بينما تنتظر الجماهير إنطلاق نهائي كأس ألمانيا بين كايسر سلاوترن وباير ليفركوزن، فيما يختتم النهائيات مواجهة ليون وباريس في نهائي كأس فرنسا.

نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 

تبدأ مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي ونظيره مانشستر يونايتد اليوم السبت 25 مايو 2024، على ملعب ” ويمبلي”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

مواجهة العين ويوكوهاما 

تنطلق مواجهة إياب نهائي دوري أبطال آسيا اليوم السبت، بين العين الإماراتي و يوكوهاما الياباني، على ملعب ” استاد هزاع بن زايد”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Extra HD 1،  قناة bein Sports AFC، قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1، قناة الكأس 9.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 

يستضيف الأهلي المصري نظيره الترجي التونسي، اليوم السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، على أن تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 6، بصوت المعلق ” عصام الشوالي”، ” علي محمد علي”.

مباراة نهائي كأس ألمانيا 

يقوم لقاء نهائي كأس ألمانيا اليوم السبت بين كل من كايسرسلاوترن و باير ليفركوزن، على ملعب ” الأولمبي برلين”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة دبي الرياضية 2 بصوت المعلق ” أحمد العبيدلي”.

نهائي كأس فرنسا 

ينطلق نهائي كأس فرنسا اليوم السبت، بين كل من ليون ونظيره باريس سان جيرمان، على ملعب ” بيار موروا”، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة مصر ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” عامر الخوذيري”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *