موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

تفصلنا أقل من أربعة وعشرين ساعة على موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2023-2024، حيث يستقبل ستاد القاهرة الدولي أحداث اللقاء المرتقب بين الفريقين، والذي يبحث من خلاله المارد الأحمر عن الفوز وتحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخه، خاصةً وأنه خسر أمام الفريق التونسي في عام 2018.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي. المباراة مقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، يمكن متابعة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، التي تعد الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ تأكد من ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على قنوات “بي إن سبورتس” لمتابعة هذه المباراة المثيرة والمرتقبة.

طريق الأهلي والترجي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمكن الأهلي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن أطاح بفريق مازيمبي الكونغولي. في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مازيمبي، انتهى اللقاء بالتعادل السلبي 0-0، بينما حقق الأهلي فوزًا كبيرًا في مباراة الإياب بالقاهرة بنتيجة 3-0؛ أما فريق الترجي التونسي، فقد صعد إلى النهائي على حساب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بعد تحقيق الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بنفس النتيجة 1-0.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في نهائي البطولة الأفريقية

تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين سابقتين:

نهائي 2012:

  • المباراة الأولى: تعادل الفريقان 1-1 في استاد برج العرب بالإسكندرية.
  • المباراة الثانية: فاز الأهلي في رادس بنتيجة 2-1 ليتوج باللقب.

نهائي 2018:

  • المباراة الأولى: فاز الأهلي في استاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1.
  • المباراة الثانية: خسر الأهلي في رادس بنتيجة 0-3، ليتوج الترجي باللقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *