“ختام الكالتشيو”.. مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين جنوى و بولونيا اليوم بالجولة الثامنة والثلاثون 

تترقب جماهير الكالتشيو في كل مكان موعد انطلاق مباراة جنوى و بولونيا، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الجمعة، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والثلاثين من ختام منافسات الدوري الإيطالي، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث أنها تجمع بين فريقين قويين كلاهما يرغب في تحقيق الانتصار، من أجل اختتام البطولة بشكل قوي.

موعد مباراة جنوى و بولونيا 

يلتقي جنوى مع نظيره بولونيا، اليوم الجمعة 24 مايو 2024، على ملعب ” لويجي فيراريس”،  ضمن فعاليات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sports Premium 1 بصوت المعلق ” ميشيل سعد”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض جنوي هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من هزيمته بسهولة، خاصة أنه يخوض هذه المواجهة خارج ملعبه، إلا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل محاولة ختم المسابقة بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يدخل بولونيا هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الحفاظ على مركزه في جدول الترتيب، وفي حالة الخسارة اليوم تعني أنه سوف يتراجع للمركز الرابع، وهذا ما يجعله ينافس اليوم من أجل الخروج بالثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي جنوى 37 مباراة حتى الآن، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 13 مباراة ليحقق 46 نقطة من أصل 111 نقطة، لكي يحتل المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي بولونيا 37 مباراة أيضا حتى الآن، حقق الفوز  في 18 مباراة، وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 68 نقطة من أصل 111 نقطة لكي يحتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *