“التتويج باللقب” أتلانتا يواجه باير ليفركوزن اليوم في نهائي الدوري الأوروبي 2024

تترقب جماهير كرة القدم في كل مكان موعد انطلاق مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء في إطار نهائي الدوري الأوروبي 2024، وستكون هذه المواجهة شرسة في أشبه بالحرب التي يخوضها طرفين من أجل الفوز، والفريقين اليوم كلاهما يحارب من أجل التتويج بلقب البطولة، وهذا مايجعل الجماهير تنتنظر موعد انطلاق المباراة لمشاهدة اللقاء ومعرفة من يمكنه حصد اللقب.

موعد مباراة نهائي الدوري الأوروبي 2024

يستقبل ملعب ” استاد أفيفا” مواجهة شرسة بين أتلانتا الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني، اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباراة النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” عامر الخوذيري”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض أتلانتا هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه يرغب في إنهاء هذا الموسم ببطولة، بعدما خسر في البطولات التي شارك بها، ولم يتمكن من المنافسة على لقب الكالتشيو، ولذلك لم يعد يتبقى أمامه سوى هذه البطولة ليحقق لقبها، حتى يخرج من الموسم بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يستعد باير ليفركوزن لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في إضافة اللقب الثاني له خلال هذا الموسم إلى دولاب بطولاته، وهذا ما يجعله لن يتخلى عن اللقب، في سبيل العودة لسكة الانتصارات مرة ثانية بعد غياب دام لسنوات.

كيف تأهل الفريقين لنهائي البطولة 

تمكن أتلانتا في حجز مكانه في دور النهائي من هذه البطولة بعدما فاز على نظيره مارسيليا الفرنسي بثلاثية دون مقابل في دور نصف النهائي، بينما خطف بايرن ليفركوزن تذكرة التأهل للنهائي بعدما حقق فوزا ثمينا على روما الإيطالي بثنائية دون رد في دور نصف النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *