توتنهام يلتقي مع شيفيلد اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الإنجليزي 

تستعد جماهير البريميرليج في كل مكان لمشاهدة مباراة شيفيلد وتوتنهام، والتي سوف تنطلق بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون هذه المواجهة نارية، حيث أن كل فريق لديه إصرار لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، وذلك من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب.

موعد مباراة شيلفيد وتوتنهام 

يستضيف شيفيلد نظيره توتنهام، اليوم الأحد 19 مايو 2024، علي ملعب “برامون لين”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي،  وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 9 بصوت المعلق ” منتصر الأزهري”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل توتنهام هذا اللقاء وعينه على حصد الثلاث نقاط، حيث يرغب في استعادة مكانه مؤة في ثانية في المربع الذهبي، في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها هذه الجولة من المسابقة، كما أنه اليوم ينافس على ملعبه، ولابد من تقديم مباراة تليق بحجم مشواره منذ بداية الموسم.

وفي المقابل يدرك شيفيلد أن هذا اللقاء لن يكون سهلاً، ويحتاج إلى مزيد من التركيز والاستعداد القوي، وذلك من أجل محاولة تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الابتعاد عن دائرة الهبوط في جدول ترتيب الدوري، كما أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزمه في عقر داره في لقاء الدور الأول، وتوقيع الهزيمة على ملعبه ستكون مهمة أشبه بالمستحيلة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الانجليزي 

خاض نادي شيفيلد يونايتد 37 مباراة حتي الأن، حقق  الفوز في 3 مبارايات،  وتعادل في 7 مبارايات، وخسر في 27 مباراة، ليحقق 16 نقطة من أصل 111 نقطة، ويقع في المركز الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي توتنهام 37 مباراة حتي الأن، حقق الانتصار في 19 مباراة، وتعادل في 6 مبارايات، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 63 نقطة من أصل 111 نقطة،  لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي توتنهام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *