“رونالدو”يتوقع الفائز بلقب الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي أم آرسنال

كريستيانو رونالدو، هو لاعب كرة قدم برتغالي، يقود منتخب البرتغال، بالإضافة إلى أنه يلعب كمهاجم لنادي النصر السعودي في الدوري السعودي للمحترفين، وقد فاز بخمس كرات ذهبية، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية، يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ومن بين أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، طوال حياته المهنية، حصل على 34 كأسًا معترفًا بها، والتي تضمنت سبعة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ولقب واحد من بطولة الأمم الأوروبية، وأول دوري أمم أوروبية على الإطلاق.

رونالدو قائد فريق النصر

دخل قائد فريق النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بتوقع غير متوقع. 

  • وكان كريستيانو رونالدو حاضرا في مباراة أرينا أوف فاير المرتقبة في المملكة العربية السعودية بين تايسون فيوري من المملكة المتحدة وأولكسندر.
  • وهناك تعرف رونالدو على المدرب البريطاني والملياردير فرانك وارين المعروف بدعمه لآرسنال.

كريستيانو يتوقع من سيفوز بالدوري الإنجليزي

بعد حضوره فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في ديسمبر الماضي، التقى رونالدو بفرانك وارين خلال نزالات أبطال الملاكمة للمرة الثانية. 

  • وضحك كريستيانو رونالدو عندما كان فرانك وارين يشير إليه، وقال مازحا في الوقت الحالي إنه “سيوقع مع أرسنال”.  
  • التقطت الكاميرات مقطع فيديو جديد خلال منافسات Ring of Fire التي أقيمت أمس السبت على ملعب Kingdom Arena، والذي يظهر فرانك وارن وكريستيانو رونالدو وهما يتحدثان: “مازلنا ننتظرك في آرسنال”، قال فرانك وارين لكريستيانو.  
  • وضحك نجم النصر وأجاب: “لن يفوزوا بالدوري الإنجليزي”. 
  • وشارك اللاعب البالغ من العمر 39 عاما في الدوري الإنجليزي، ممثلا لمانشستر يونايتد بزي الفريق، وحقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية البارزة.

من يحسم بطولة الدوري الإنجليزي 

يبدو أن كريستيانو كان يقترح أن مانشستر سيتي هو الفريق الأكثر احتمالا للفوز بالدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي، عندما توقع عدم فوز آرسنال بالدوري، وبفارق 88 نقطة، أصبح مانشستر يتصدر البطولة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه آرسنال صاحب المركز الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *