قمة نارية بين فرانكفورت ولايبزيج اليوم ضمن منافسات الدوري الألماني 

تترقب جماهير البوندسليجا في كل مكان موعد انطلاق مباراة فرانكفورت ولايبزيج، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز، والتي ستكون بمثابة ملحمة كروية نارية، يتنافس خلالها الفريقين من أجل الحصول على الثلاث نقاط، في ظل الصراع القوي للتألق بالدوري هذا الموسم.

موعد مباراة فرانكفورت ولايبزيج 

يستضيف فرانكفورت نظيره لايبزيج، اليوم السبت 18 مايو 2024، على  ملعب  “دوتش بانك بارك”،  ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 6 بصوت المعلق ” أحمد عبده”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل فرانكفورت هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث لن يتخلى عن مواصلة التألق في جدول الترتيب، من أجل الاقتراب من المربع الذهبي، حتى يضمن المشاركة في البطولات القارية الكبرى على مستوى القارة الأوروبية، كما أن اللقاء اليوم سيكون على ملعبه، ولذلك يرغب في الظهور بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يستعد لايبزيج لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم أمام خصم قوي وعنيد، سبق وأن تلقى الهزيمة على يده في عقر داره، واليوم اللقاء سيكون خارج ملعبه، وهذا ما يصعب من مهمة تحقيق الفوز، إلا أنه سيحارب من أجل الأخذ بالثأر.

ترتيب الفريقين في  جدول الدوري الألماني 

خاض نادي فرانكفورت 33 مباراة حتى الأن، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 9 مباريات، ليحقق 46 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي لايبزيج 33 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 7 مباريات، ليحقق 64 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح نادي فرانكفورت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *