قمة نارية تجمع بين النصر والهلال اليوم ضمن منافسات دوري روشن 

تترقب جماهير الدوري السعودي في كل مكان وجماهير كرة القدم في الوطن العربي انطلاق مباراة النصر والهلال، والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من دوري روشن السعودي، والتي ستكون بمثابة ملحمة كروية نارية، حيث تجمع بين خصمين كلاهما لن يتخلى اليوم عن الظهور بشخصية قوية، في ظل الصراع الذي استمر بينهما على اللقب.

موعد مباراة النصر والهلال 

يستقبل ملعب” الأول بارك” قمة شرسة تجمع بين النصر المستضيف ونظيره الهلال الضيف، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال 

تنقل قمة النصر أمام نظيره الهلال اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC SPORT 1 HD  بنقل احداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : فارس عوض.
  • قناة SSC SPORT 1 SD  بتعليق صوتي المعلق : فهد عريشي.
  • قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق صوتي المعلق : محمد حسين.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : فارس عوض.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض النصر هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره الذي تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، كما أن مباراة اليوم ستكون على ملعبه، ويسعى لتقديم قمة تليق به، ويخرج من اللقاء بشكل مشرف، حتى يجمع المزيد من النقاط في رصيده بوصافة الدوري.

وفي الناحية الأخرى يدرك الهلال أن المواجهة لن تكون سهلة حيث أن الخصم لن يترك ثأره بسهولة، لذلك يجب عليه الاستعداد للمباراة بشكل قوي، في ظل سعيه لإنهاء الموسم دون أي خسارة، حيث أنه تمكن من حسم اللقب منذ بداية إنطلاق المسابقة بدون أن يخسر في أية مباراة حتى الآن.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي النصر 31 مباراة حتى الأن، فاز في 25 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في 4 مباريات، ليحقق 77 نقطة من أصل 93 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الهلال 31 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 29 مباراة، وتعادل في مباراتين، ولم يخسر في أي مباراة، ليحصد في رصيده 89 نقطة من أصل 93 نقطة، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي ويتوج باللقب.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح نادي الهلال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *